شبكة تراثيات الثقافية

المساعد الشخصي الرقمي

Advertisements

مشاهدة النسخة كاملة : عُمان تروِّج لسياحتها في باريس


فراس كتبي
02-10-2011, 04:37 PM
عُمان تروِّج لسياحتها في باريس



مسقط ـ شاركت عُمان في معرض توب ريزا السياحي بباريس والذي يعتبر من أهم المعارض السياحية التي تقام في فرنسا بوفد من وزارة السياحة و9 شركات ومؤسسات عُمانية تعمل في قطاع السياحة بالسلطنة.

وعقد الوفد العُماني المشارك في المعرض الذي يقام خلال الفترة من 16 الى 19 من الشهر الجاري مجموعة من اللقاءات مع عدد من المؤسسات الفرنسية المتخصِّصة في القطاع السياحي منها مؤسسة "انديغو" وهي شركة متخصِّصة في الجانب الإعلامي حيث تم الاتفاق مع هذه الشركة على إطلاق حملة ترويجية تشمل تنظيم زيارات تعريفية لمجموعة من الصحفيين المتخصصين في السوق الفرنسي للسلطنة على ان يقوم هؤلاء الصحفيون بالكتابة عن السلطنة ومن ثم تقوم هذه المؤسسة بنشرها في وسائل الاعلام المختلفة في فرنسا في حملة ترويجية تستمر لمدة عام كامل.
كما تم عقد اجتماع مع شركة "دي بي بي" وهي شركة إعلانية عالمية متخصصة في تصميم الحملات الإعلانية حيث تم الاتفاق معها على تصميم مجموعة من الاعلانات المقروءة والمسموعة لتنفيذها خلال شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وتشمل الحملة لوحات إعلانية مضيئة توضع في واجهات مكاتب 590 شركة سياحية فرنسية في مختلف انحاء فرنسا ولمدة ثلاثة أسابيع اضافة الى عرض فيلم ترويجي عن عُمان في مكاتب 300 شركة سياحية فرنسية ولوحات اعلانية مضيئة في 12 مطاراً في جميع أنحاء فرنسا و مطار جنيف بسويسرا لمدة اسبوعين.
كما تشمل الحملة ايضاً إعلاناً تلفزيونياً مدته 30 ثانية اعتباراً من منتصف نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ولمدة شهر كامل حيث سيتم بثه 477 مرة خلال الحملة التي من المتوقع ان يشاهدها حوالي 11 مليون شخص.
ويشارك في المعرض أكثر من 400 عارض يمثلون مائة دولة و يقام المعرض على مساحة اجمالية مقدارها 27 ألف متر مربع ويتوقع زيارة 20 ألف شخص يمثلون قطاع السفر والسياحة ووسائل الإعلام في السوق الفرنسي والدول الاوروبية. ويشار الى ان السوق الفرنسي هو أحد أهم الاسواق السياحية الاوروبية المصدرة لعُمان.


المصدر : مجلة الآثار
الكاتب : ميدل ايست اونلاين