شبكة تراثيات الثقافية

المساعد الشخصي الرقمي

Advertisements

مشاهدة النسخة كاملة : الداعية العوضي يدعو لدعم "واحة الأحساء" في عجائب الطبيعة بالعالم


فراس كتبي
02-07-2011, 03:31 PM
الداعية العوضي يدعو لدعم "واحة الأحساء" في عجائب الطبيعة بالعالم





دعا الداعية الإسلامي الدكتور محمد العوضي لدعم "واحة الأحساء" في مسابقة عجائب الطبيعة السبع في العالم، التي تجري منافساتها من خلال التصويت الإلكتروني على رابط المسابقة
على شبكة الإنترنت: http://www.new7wonders.com/nature/en/liveranking، وذلك من خلال التصويت لترشيحها لتصبح إحدى عجائب الطبيعة السبع في العالم، مشدداً أن لكل مدينة طعماً ومذاقاً، وأن للأحساء روحاً لا يعرفها إلا من زارها - على حد تعبيره-.
وكان الدكتور العوضي قد زار جبل القارة وطاف ببعض المزارع في الواحة، وأشاد بالمكونات الطبيعية التي تشتهر بها الأحساء. ووعد بدعم الحملة عند عودته إلى دولة الكويت الشقيقة من خلال موقعه "ركاز"، وكذلك من خلال بعض القنوات الفضائية الكويتية.
يذكر أن "واحة الأحساء" تحتل حالياً المركز السادس كأفضل موقع طبيعي في العالم. تجدر الإشارة إلى أن صحيفة "الوطن" كان لها دور كبير في بلوغ "واحة الأحساء" إلى المراكز
المتقدمة في المسابقة، وذلك من خلال تبنيها دعم التصويت لـ "واحة الأحساء" منذ الأيام الأولى لانطلاقة المسابقة قبل نحو 5 شهور، حيث قامت بوضع أيقونة على صدر صفحتها الرئيسية على الموقع الإلكتروني للصحيفة، وتتضمن الأيقونة مادة وثائقية عن "واحة الأحساء" مزودة بمجموعة من الصور الفوتوغرافية الطبيعية، بجانب شرح تفصيلي لطريقة التصويت في المسابقة، وكذلك استمرار نشر التقارير الإخبارية المصورة طيلة الأيام الماضية.




المصدر : مجلة الآثار
الكاتب : جريدة الوطن